08‏/09‏/2014

ترجمة كتاب توشي 12 سنه من الجحيم الفصل الثالث الشابتر 14

الشابتر 14 ( ذكريات مشوهة )



حياته لا تعني شيئا دون الحب كل الناس تشوه أنفسهم بالكراهية , أشعر بهذا النوع من 

المشاعر طوال الاثنى عشر السنة الماضيه , العائلة ليست دائماً شيئاً تجعلك سعيداً.

لكن الأصدقاء مهمين جداً بانسبة لي و لكن عندما اتشاجر معهم انه شعور سئ , في ذالك

الوقت اذا كنت حزين , اذا كنت سعيد لا أحد يهتم , كنت ابتسم في الحزن.

كان صعباً جدا  أن ابتسم , صعب جداً أن تكون سعيداً 

أسمع الجميع يتحدثون عن العائلة و لكنهم يشوهون صورة الحب و لكنهم اناس بغيضين

لكني اظن اني  و جدت الضوء .

ولكن لست متأكدا ما اذا كان سيتم إضاءة طريقي إلى الأبد أم لا ، على أي حال الظلمة

 لا تزال مستمرة حتى الآن والجميع يذهب بعيدا .

ما زلت أؤمن في شخص ما، اعتقدت انه سوف يخرجني من بحر الحزن ، لكنه تركني

و تصرفت و كأن شيئاً لم يحدث .

في اكتوبر 2011  دخلت المستشفى، لأني تلقيت ضربة على رأسي

وقد كنت غائباً عن الوعي لمدة أسبوعين , عمي فعل ذلك لأنني ذهبت إلى جولتنا  

من دون أن أخبره و لقد تأخرت كثيراً , أتعتقد أن هذه حياة جيدة ؟.

بطبع هذه ليست حياة ملونه في نظري ابدا و لن تصبح , أنا لا أريد التشبث

 بالوحدة، ولكن لا أستطيع أن أفعل أي شيء حتى قوس قزح يبدو مثل الأبيض والأسود .

أشعر مثل سكين تطعن قلبي ، انه عالم أسود .

هناك تعليقان (2):

  1. ماسايا الحقير لماذا ضربت صغيرنا توشي بهذه الطريقة البشعه؟
    انه رجل احمق بالفعل سوف اقتله We are X

    ردحذف