08‏/09‏/2014

ترجمة كتاب توشي 12 سنه من الجحيم الفصل الثالث الشابتر 13

(الكراهية المزروعه لعائلتي)



امي توفيت عندما كنت في السادسه و ابي توفي عندما كنت في الثانية عشر

عشت مع خالي و ابنته (كاوري) لقد كنت في شجار دائم مع خالي

كان ينزعج مني كثيرا بسبب صحتي السيئه و كذلك

عندما استلم المال يأخذه بأكمله ويعطيني 10% منه , لقد كان يضربني بشده

عندما يكون غاضبا , عندما اخطئ , عندما اخرج من المنزل , او لأي سبب كان

وقد جعلني اخرج من اكس جابان بدون ان استطيع ذكر الأسباب لهم 

هيدي سان صرخ في وجهي قائلا : اللعنه ,  كيف تستطيع فعل ذلك؟

هل انت مجنون؟ لماذا تريد ان تتركنا؟ ماذا سوف نفعل بدون المغني؟

قلت له: هل هذا كل ما يهمك؟ قال يوشيكي بصوت هادئ وحزين

اتركه يفعل ما يريد ان كان لا يثق بنا , وقفت قليلا بدون ان انظر خلفي

وتركت المكان بينما كنت اردد (انا آسف) لقد شعرت بحزن كبير

في 2006 واجهت الجحيم مرة اخرى , قد تحدثت مع خالي لأعود لـ اكس جابان

لكنه رفض قائلا (اكس جابان هاه؟ اقسم انك لن تعود اليهم مرة اخرى)

قلت له بغضب , أ لا استطيع ان افعل ما اريد بينما اعيش معك؟ انا اكرهك حقا

لكنه سرعان ما بدأ بضربي على رأسي بقوه , وفي النهايه عدت لاكس جابان بسرية

وفي 2009 قد اكتشفوا الأمر بعد ان شاهدوا احد حفلاتنا مصادفة على التلفاز

وعندما اردت الذهاب لتسجيل احد اغانينا , وكنت على علم بمعرفتهم الأمر 

لذا كنت خائفا بأن يروني , وعندما وصلت وجدت كاوري تنتظرني هناك عند غرفة التسجيل 

هربت الى الداخل وعند انتهائي وجدتها تنتظرني فأخذتني للمنزل وقد تلقيت عقابا شديدا

بعدها ذهبت الى غرفتي وبدأت بعزف البيانو والغناء فشعرت ان صدري يؤلمني بشده

كنت متعبا كثيرا , و اخذني المنتج الخاص بي الى المستشفى وعندما استيقظت قال لي

بأن خالي سوف يأتي بعد قليل ليأخذني , بعدها بدأت بالركض كالمجنون

كنت خائفا كثيرا لكنه قال لي ان كل شيء سيكون جيد وعاد بي للمنزل قبل وصول خالي

و في 2010 كنت على وشك اعتزال الفن بسببهم , لكنني قررت بأن اكمل 

حتى ان رفضوا , لقد كنت على علاقة جيدة بكاوري لكنني لم ارد الزواج منها

لكنني تقبلت الأمر وبعدها بدأت علاقتنا تسوء حتى انفصلنا عن بعضنا

 من الصعب ان تعيش , احيانا الجميع من حولك لا يستطيع مساعدتك

و انت تعيش الألم ثانية بثانية

هناك 4 تعليقات:

  1. T^T شفت البارت هذا في المقابله
    غبيين كيف يضربون الجميل هذا

    ردحذف
  2. T^T عزيزنا توشي تشان
    بليز ميلودي نزلي بارتات المقابله
    الي تكلم فيها عن كتابه وحياته
    لاني دورت لكن ما لقيتها بليز حطيها في المدونه
    اذا ما عليك تعب

    ردحذف
    الردود
    1. تفضلي

      https://www.youtube.com/watch?v=SbwWz4dj1K4

      حذف
    2. اريجاتو الحين اشوفها T^T

      حذف