08‏/09‏/2014

ترجمة كتاب توشي 12 سنه من الجحيم الفصل الثالث الشابتر 15

الشابتر 15 ( لا أريد المزيد  )


في 1997 عمي ماسايا سان اراد مني ان اتزوج كاوري سان لكني كنت اريد فتاة اخرى

لكنه جعلني اخذ كاوري سان اعتقدت انها سوف تبقى جيدة معي، لكنها ايضا

 لا تريدني بعد فترة بدأت الشجار معي، وبدأت في ضربي والصراخ علي لكن لا 

يمكنني فعل شي لها بسبب عمي , اردت الإنفصال عنها و اخذ من احب

وفي 2009 انفصلنا وبدأت بمقابلة تلك الفتاة بسرية رغم انني لا استطيع الزواج منها 

ولم اخبرها عن السبب , تحت شجرة الكرز وعدتها بأن تكون صديقتي 

اريد ان افي بوعدي لها لكنني لست قادرا على ذلك , حتى الآن لا ازال اعيش في الجحيم

لا استطيع الابتسام , لا استطيع ان احب , لا استطيع اظهار نفسي الحقيقيه

اعني انني لا استطيع ان اعرف نفسي , هل انا جيد ام سيء؟

قد اكون بالفعل شخصا سيئا , هل انا مبتسم ام لا؟ لقد اصبحت ابتسم لكن ليس بصدق دائما

هل انا لطيف ام لا؟ لم اعد قادرا على معرفة نفسي

 انا احمل الكثير في قلبي , و لدي الكثير من الاشياء

اريد ان اقولها لبعض الأشخاص , كالإعتذار , او الحب  لكنني لا استطيع فعل ذلك

لا استطيع ان اتصرف بطبيعية كالسابق , ربما لن استطيع اظهار جانبي الآخر بعد الآن

انه صعب جدا في مثل هذه الأوقات,   كيف سوف اعيش هكذا؟

اي نوع من الحياة هذه؟

هناك 4 تعليقات:

  1. Why?????
    ليه كذا *^* ؟؟؟ توشي تشان طفل لطيف
    ليه يضربونه T-T امس شفت المقابله حقته
    كانت طريقة كلامه كاوايي لكن حزنت عليه بعد ما شفت
    ليش طلع من اكس جابان


    اوه نسيت اعرف بنفسي انا ميكي تشان
    من اليوم راح اكون اكس ^_^ قدرت اتعرف عليهم
    بشكل اوضح من خلال مدونتكي اريجاتووو ^_^


    للمعلوميه ترى توشي زوجي لحد يقرب منه ههههه

    ردحذف
    الردود
    1. اهلين يا عسل نورتي مدونتي توشي زوج مايو و تايجي زوجي و هيث زوج روكا و هيدي زوج هيراري باقي لك

      سوقيزو بس عادي اذا حابه تصيري طبينة مايو ههههههههههه

      حذف
    2. اه مايو تشان تقصدين الي تدردش معك في التويتر؟؟
      هههههه اول شي بصير طبينتها وبعدين اخذه منها بدون ما تلاحظ
      توشي تشان سوف يكون لي وحدي (قصدي لتايجي)ههههههه

      حذف
    3. ايه هي روحي تفاهمي معها اصلا توشي محجوز لتايجي ما في امل لكم هههههههه

      حذف