26‏/09‏/2014

ترجمة كتاب توشي 12 سنه من الجحيم الفصل الرابع الشابتر 18

الشابتر 18  (كلمة واحدة حطمت قلبي)


في ٢٨ / ٤ / ١٩٩٨ قد ذهبت لمقابلة هيدي سان و


يوشيكي سان ، لقد كنا نحاول اصلاح


 الامور بيننا ، لذلك تحدث هيدي عن "كيف سوف


 تصبح صداقتنا؟"



قد سألني قائلا "توشي سان انت تركت الفرقه و



 تركت يوشيكي تشان حزينا ،


ما الذي سوف تفعله؟ هل سوف تنهي صداقتنا؟



قلت له"سوف نكون معا رغم خروجي من اكس جابان



 لانني قد خرجت بسبب.....



نظرا هيدي و يوشيكي إلي نظرة مخيفة لهذا توقفت



 ولم اكمل حديثي , قال يوشيكي



"متى اصبح صديقي العزيز شخصا كاذبا؟ لماذا تركتنا؟"



فقلت له "يوشيكي لا تتحدث كما لو انك 



تعرف الاسباب"



فقال "انا اعرفك منذ مدة طويلة جدا لما 



لم تخبرني؟ انت لاتثق بي"



فقلت له انني لا يمكنني البوح بالاسباب وبعدها



قال هيدي ليوشيكي "اتركه انه لا يستحق قلوبنا"



هنا توقفت لم استطيع التحدث , بعدها رحلا و تركاني 


لكن لم ينتهي كل شيء هنا ، في ١ / ٥ هيدي قال 

لي 

بأنه يريد التحدث إلي عندما ينهي اعماله


قد كان يريد اصلاح ما حصل بيننا


لكنه عاد متعبا وقال لي بأنه لن يتحدث معي اليوم ،


 و وعدني بأنه سيحدثني بالغد


لكنه قد مات قبل ان يفعل ذلك انا متأكد بأنه


 اراد الاعتذار ،


 على كل حال انا اسامحه على اي شيء يفعله


فقط لانني احبه ، يوشيكي قد اعتذر لي بعد وفاة


 هيدي لكننا لم نعد اصدقاء الا في ٢٠٠٨


و انا سعيد لاننا قد عدنا معا ،


لكن هيدي رحل بينما كنا متشاجران لا


 اعرف ما الذي يجب علي فعله ، اعتقد


 بأنني قد اسأت 


له لهذا قال لي ذلك الكلام


او ربما كان يظن انه لو شاجرني قد اندم و اعود


 ، لكن هذا الحل لا يجدي نفعا 


انا دائما اتسائل لماذا قد رحل بينما


 كنا على خلاف؟انها مأساة يجب ان نواجهها


هل عندما رحل كان راضيا عني؟ هل اسأت


 له كي يشاجرني؟ بالرغم من ان لا احد 


يستطيع الاجابة على هذه الاسئله لكنني 


مستمر بالبحث عن اجابه
















هناك تعليق واحد: