27‏/08‏/2014

ترجمة كتاب توشي 12 سنة من الجحيم الفصل الاول الشابتر 6

الشابتر 6 لحظات حزينه

لقد مررت بلحظات تمنيت فيها ان افقد كل ذكرياتي لقد كانت اللحظات الحزينه

التي تجعل قلبي يبكي , 12 سنة من الجحيم ليست شيئا سهلا , لقد شعرت انني مجرد

جسد بلا روح , و اشعر بأنني قد رأيت نفس العالم مرة اخرى 

هنالك الكثير من الأشخاص يستطيعون ان يضعوا اصدقائهم تحت اقدامهم فقط ليصلوا

الى القمه , لا احب هذا النوع من الأشخاص 

اسوأ شيء في الحياة الخيانة , الغدر , القتل و الأسوأ من هذا ان قتلت صديقا عزيزا

اذا رأيت مياه البحر تتدفق و رأيت الدم يسيل أيهم هو الأكثر جمالا؟

بالطبع مياه البحر لكن أ تعرف ما بداخلها؟ انها تخفي بداخلها الكثير من الظلام

 كل شيء جميل له جانب سيء , وكل قلب دافئ له جانب بارد

وكل شخص قوي له جانب ضعيف ,  وكل شخص صادق له جانب كاذب

كل شخص له وجهان هذا ما تعلمته من الحياة لكن القليلون من يستطيعون ان يكونوا

كما هم ولا يتغيرون و سيظلون اصدقاء رائعين 

 ان تعيش كما لو كنت ميتاً , ان ينبض قلبك خوفا من سماع الحقيقة 

ان تحب و لاتستطيع قول مشاعرك , ان تكون هنا في وقت خاطئ

لا استطيع ان احتمل هذا النوع من الألم , لو ان الجميع جعل قلبه ابيض لكان العالم سعيد

كل يوم افكر هل يجب علي ان اكون سعيدا ام حزين؟ 

اذا اصبحت سعيداً سوف اكون شخصا سيئا اجرح الآخرين و لا ازال ابتسم 

و اذا اصبحت حزينا انا لا استطيع الإستمرار , احاول بدأ صفحة جديدة

لكنني لا استطيع نسيان اخطاء الماضي و الندم بلا جدوى حتى لو سامحني الجميع

انا لن اسامح نفسي

هناك تعليقان (2):

  1. يوم قال "حتى لو سامحني الجميع انا لن اسامح نفسي"
    ما اعرف ليش لكن حسيت بمشاعره Y-Y

    شكرا عالمجهود حبيبتي ^_^

    ردحذف