27‏/08‏/2014

ترجمة كتاب توشي 12 سنة من الجحيم الفصل الاول الشابتر 5

الشابتر 5 الإعتذار لصديق عزيز

قلبي سوف ينبض بشدة ان رأيتك مرة اخرى لا اعرف ماذا يجب علي ان اقول

للاعتذار إليك بعد ان جرحتك انا آسف هيدي سان لقد كنت دائما شخص يسبب

المشاكل لك انت شخص جيد لا اعرف كيف استطعت ان اجرحك 

لقد كنت صديقا حقيقيا بالنسبة لي لكنني كنت سيئا معك 

حتى بعد ان خرجت من اكس جابان  لقد بقيت لطيفا معي و لم تلمني على ذلك

كنت مثل الأخ الأكبر بالنسبة لي , الإعتذار بلا فائدة الآن انت بالفعل

رحلت بعيدا عني لكنني لا ازال استطيع الشعور بقلبك الدافئ 

سوف اظل احبك دائما , هنالك الكثير من اللحظات اشعر فيها بأنني محتاج إليك كثيرا

لذلك ارجوك لا تغضب مني هل سوف تسامحني اخي العزيز؟

اتمنى ان تستيقظ لترى كيف اصبحت بدونك نظرة واحدة فقط 

و اريد ان اسمع كلمة واحدة منك وهي "انا اسامحك" 

اتمنى ان تنام بسلام عزيزي , ليلة سعيدة للأبد

هناك تعليقان (2):

  1. نوووووو مستحيل شابتر لهيدي T^T
    راح ابكي We are X
    T^T

    ردحذف
  2. في الفصل الرابع من الكتاب يتكلم فيه عن مواقف قد صارت له
    مع اشخاص عزيزين عليه مع اني ما فهمت الشابترات كلها زين لكن.....
    الشابتر ١٨ كان عن مشكلته مع هيدي T-T والي بعده كان يتكلم عن
    موقف له مع تايجي كان موقف جميل لكنه خرب بسرعه
    اوووه انقهرت وانا اقرا


    اه شكلك تعبتي عالترجمه نيه؟؟؟
    اريجاتو على مجهودك حبيبتي جانباريماس ^_^

    ردحذف