26‏/04‏/2014

يوشيكي يتحدث عن تايجي في مقابلة مع موقع JAME


في 24 / 4 تم استضافة يوشيكي قائد فرقة X JAPAN في مقابلة لموقع JAME 



1/ يوشيكي سان ما سبب تأخر البوم X JAPAN ؟

يوشيكي: لأنني مشغول جدا هذه الأيام كيف لي ان اقوم بصنعه؟ , آسف على تأخره

سوف اعمل بجد في الأيام القادمه ربما سأعود بألبومنا القادم لموسيقى الـ Visual 


2/ هل هناك ما ينقص ألبومكم القادم؟

يوشيكي: اجل , فبعض الأغاني التي قد كتبتها قد غيرت رأيي بها وقررت ان اكتب غيرها

هاهاهاهاها ربما سيتأخر اكثر 


3/ ماذا عن اعمال بقية الأعضاء؟

توشي لديه بعض الآدائات , سوقيزو يعمل مع Luna sea والبقية يقومون بكتابة الأغاني

والإنتاج لبعض الفرق


4/ أ لديك رسالة للمعجبين؟

يوشيكي: بسببكم لدي قدرة على احتمال المصاعب , سأظل اعمل بجد لأجلكم


5/ أ لديك رسالة لشخص آخر؟

يوشيكي: اجل , آسف اذا كنت قد اسأت لك , آسف اذا كنت سبباً لحزنك

أ لهذا السبب كنت قد خرجت؟ هل كنت صديقا جيدا لك ؟ ربما لم اكن كذلك

اتمنى لو كنت تستطيع سماعي , إلى تايجي ساوادا R.I.P


هناك 6 تعليقات:

  1. يوشيكي ساما قائد عظيم بالفعل T^T لما يلوم نفسه كثيرا ؟؟؟!!
    (لقد وجه اسئلة مؤلمة مليئة بالحزن من اعماق قلبه الجريح)
    لكن لا يستطيع ان يجد اجابة لها فالشخص الوحيد الذي يستطيع الاجابة على اسئلته
    ( قد رحل )


    يوشيكي ساما لسبب ما اشعر انه شخص مميز يتحمل مسؤوليةً كبيره
    وقد تفوق قدرة تحمله لكنه لا يشتكي فهو يرى انه من الأفضل ان يحمل كل شيء في قلبه
    و لوحده حتى لا يزعج الآخرين


    لسبب ما هو لطيف جدا يبتسم حتى في اشد اللحظات حزنا و ألماً
    ويستمع للآخرين بناءً على رغبتهم وتخفيفا عنهم انه يريد رؤية الابتسامة على
    وجوه الآخرين لكن..... على حساب نفسه , وقلبه , وراحته



    زرع الأمل في قلوب الـ X وفي قلوب الاعضاء لكنه هو المتضرر الوحيد
    يتعب , يفكر , يبكي , يتألم , يحزن , ينفجر قلبه و يتمزق كل هذا يحتمله لوحده
    كم انت مرهق يا قلب قائدنا ونحن نعلم بذلك جيدا لذا يجب ترتاح قليلا



    لا بأس ان اظهرت القليل من الضعف في بعض الأحيان فأنت لا تستطيع ان تحتمل وحدك
    انت تساعد الآخرين وتنسى نفسك وفي النهاية انت منهكٌ جدا


    T^T اري جاتو عالترجمه وآسف لو طولت عليك لكن نفسي اطلع الي بداخلي كله هنا
    بما ان فيه الموضوع المناسب عشن اقول هذا الكلام هونتوني اري جاتو جوزاي ماشتا


    Sawada taiji forever in our heart Y-Y
    we will dont forget him never
    we will stay with him
    we will love him
    we want to cry for him\
    and remember him forever and ever


    We are X

    ردحذف
  2. اه نسيت اكبر دليل على عدم اهتمامه بنفسه شوفوا يده T^T لماذا يوشيكي سان؟؟؟
    هل انت بخير ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. قائدنا يهتم بنا اكثر من نفسه

      حذف
  3. اوافقكي على كل شيء لقد لاحظت اهتمامه بنا ^^
    ولاحظت حبه الكبير لاصدقائه

    ردحذف
    الردود
    1. انه قائد عظيم جدا نحبك Yoshiki sama

      حذف