24‏/08‏/2014

ترجمة كتاب توشي 12 سنة من الجحيم الفصل الأول الشابتر الأول و الثاني



 الشابتر 1 معنى الحياة 

بحضور كل من حولك لا يعني أنك محبوب، والجميع يحبك لا يعني دائما أنك 

شخص جيد, إنه أمر مؤلم أن تعيش 12 سنة في الجحيم، في محاولة للإستمرار وحيداً،

 وليس هناك أحد يريد أن يقف معك و قد يكون هناك من يتمنى السعادة لك حتى لو 
كان بعيدا، وربما يكون هناك من يتمنى الحزن لك...فقط عليك مواجهة المستقبل

في 1997 عندما اردت الخروج ظل هيدي سان يقول ماذا سوف يحصل لأكس جابان
بدون مغني ؟ في ذالك الوقت كن متشاجرا مع هيدي لكنه مات قبل ان اعتذر له و
هذا ما جعلني اكثر حزناً, كل شخص لديه أشياء تجعله حزينا جدا، حتى انه 
يجب الاستمرار في مهمته.الظلام لا يمكن أنهاء الظلام و الضوء فقط من يستطيع...
هذا ما افكر به ان كان هيدي سوف يسامحني او لا , أردت سؤاله مرات كثير.. هل
أنا أستحق السعادة ؟ هذا فقط ما افكر به إذا قابلته مرةً أخرى ..

الشابتر 2 الأصدقاء

إذا كنت تريد أن تقف للحياة لا تأخذ هذا على أنها مأساة , هذا ما أقوله دائماً و لكن 
الحياة قد تحطمك و تجعلك يائساً  الحياة هي قصة تقرأ حتى النهاية، و
النهاية عادة ما تكون حزينة، مثل وفاة صديق او ذهابه بعيداً.

تايجي تشان مات قبل 3 سنوات لكنه لا يزال على قيد الحياة في قلبي،
 إذا تذكرته أشعر بالسعادة... فيما يتعلق بحفلنا الأخير في عام 1997

أرددت أن أعتذر ليوشيكي لكن هذا متأخر جداً للقول له لقد شعرت بالندم و الحزن

غطاني , و بعض الأشخاص يلقون اللوم علي و لكن اردت تطهير تفكيرهم ... أنا

أنا لا أعرف ما حدث معي في ذلك الوقت، فقط أتذكر الجحيم الذي كنت اعيش فيه.

بعد عشر سنوات , حدث معجزه و سألت يوشيكي لنعيد 

أكس جابان مرةً أخرى عندما سألته : هل تريد ارجاع X Japan ؟ 
قال لا لكني اسمع قلب توشي يريد فعل هذا حقاً , و هذا حرك المشاعر في قلبي
قلت له : أجل , أنا مشتاق لغناء أغانينا فقال لي بعد كل هذا الوقت اتيت لتقول هذا ؟
 قلت له : أجل أنا آسف.

بعدها قال لي بإبتسامته الجميله : إذا أردت فعل هذا , أنا سأفعله ... جعلني هذا سعيداً

جدا , سوف نعيد اكس جابان.
أتمنى أن هذه المشكله لا تتكرر ثانيةً..



هناك 4 تعليقات:

  1. T^T الكتاب جميل لكن......الي قاله يوشيكي لتوشي يوم جا يعتذر
    كلامه جميل جدا و ابتسامته جميله ^_^



    Y-Y ما كنت اعرف ان توشي كان متشاجر مع هيدي ومات قبل ما يعتذر له
    اريجاتو عالترجمه باين انك تعبتي عليها كثير وحنا نقدر جهودكي We are X ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك على دعمك لي ^^ بصراحه مرره تعبانه عليه

      حذف
    2. اوووه حبيبتي T^T راح استمر بدعمك

      حذف