30‏/06‏/2014

كيف يجعلونك اعضاء X JAPAN سعيداً



يوشيكي: اعتقد انني سأعزف له على البيانو الأغنية التي تجعله سعيداً و سأبتسم له


توشي: سوف اعانقه و اغني له


هايد: الإبتسامة هي افضل ما املك من اجله


تايجي: هل يريد ركلة ليبتسم؟ هاهاها كنت امزح اعتقد انني سوف اجعله يأكل شيئاً لذيذاً


باتا: سوف اجعله يلعب مع قطتي , او اقرأ له قصة


سوقيزو: ربما سآخذه الى نزهة لطيفة


هيث: سوف ألعب معه بعضا من العاب الفيديو المفضلة لديه

هناك 3 تعليقات:

  1. هههههههه تايجي عنده افضل حل ركله XD
    توشي تشان كاوايييي ^^
    هيث بلا منازع بالكواته يلعب معه هههههه

    هيدي ساما T^T الابتسامه افضل ما تملك
    انت شخص رائع جدا

    ردحذف
  2. اي شي من هذي الاشياء راح يخليني سعيدة ^^
    لكن طرقهم مضحكه خاصة تايجي (لكن اذا كان طبخه لذيذ ما عندي مشكله)هههههههه
    توشي *ـ* بالتأكيد اريد عناقا
    يوشيكي اعزف لي اغنية JOKER او CELEBRATION ^^
    هيدي ساما اريد ابتسامتك ^ـ^
    هيث إلعب معي HALO الجزء الجديد(هو قال العب معكم لعبتكم المفضله هههههه)
    سوقيزو Lets go الى الشاطئ ^^
    باتا اريد قطتك


    اااااااااااااااه انجنيت مع حركاتهم المجنونه ههههههه

    ردحذف