15‏/12‏/2013

Xjapan - EASY FIGHT RAMBLING Arabic sub

مساء الخير ^^ ترجمتي الجديدة ارجوا ان تنال اعجابكم


هناك 8 تعليقات:

  1. يسلمووووو ترجماتك روعة وذوقك باختيار الاغاني اروعخاصه ان الاغنيه
    تأديب لذلك الشخص المتعجرف الذي يرمي الحب بعيداً(متأثره بكلمات الاغنيه)
    T^T X JAPAN is the best bans in the world

    ردحذف
  2. ههههههههههههههههه متأثره و بقوه بعد هههه يسلموو

    ردحذف
  3. هييييييييي شوفي توشي الوصخ هذا لييييييش؟؟؟؟
    انا بعد ابغى تايجييييييي مو بس هو(ارحمينا انتي)


    ميلودي ممكن سؤال بما انك خبيرة باكس جابان او بالاحرى بـ X (ترى قلت اكس لوحدهم ههههه)

    ليش توشي بس عند تايجي بالحفلات؟؟؟ مع اني ادري X ما ينعرف لهم كأنهم جوكر بجد عشن كذا ما احد بيعرف الجواب ههههههه


    لبى قلوبهم توشي وتايجي يجننون مع بعض ^o^
    من كثر روحت توشي لتايجي وجلستهم مع بعض قريت مرة
    انهم كوبل ايش تتوقعين اسمهم؟؟؟

    اسمهم TaiMitsu تاي من اسم تايجي وميتسو من اسم توشي الكامل
    توشيميتسو ^^ كياااااااااا


    المصدر من موقع X_Japan FrenchBoard

    ردحذف
    الردود
    1. خخخخخخخخخخخخخخ محد جاب سيرة شئ بس انا اقول مثلك هههه تستري علينا فضحتينا بس يعجبوني

      حذف
  4. ههههههه حتى انا قريتها تحفه ذولا الثنين اعشقهمممممممم ^^

    ردحذف
    الردود
    1. انا اموووووت عليهم مو بس اعشقهم

      حذف
  5. والله ان الـ X تحفه تو اعرف عن الـ Toshimitsu هههههههههههه
    الوصخ هذا بكل الحفلات عنده (صديقه بكيفه)<<<اي صديقه ما قلنا شي ببس مو لذي الدرجة ههههههه(تستروا)

    يلا عادي حلوين مع بعض ^^
    شفتي يوم رجع تايجي في 2010 كان الحفل جنااااان TT^TT طبعا انا تابعتهم في 2011 شهر 9 بعد وفاة تايجي
    ليييييييييش؟؟؟؟؟

    المهم ثانكس على الترجمه تجنن

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههههههه حاسة بشعورك

      حذف