09‏/11‏/2013

تحديث يوشيكي بالفيس بوك

التحديث هو

صورة: ‏‎2 years ago today, #Taiji passed away.
Never thought that would be the last time we share the stage.. with #X .
You are always in our hearts, #RIP Taiji... #WeAreX 
2年前の今日、Taijiがこの世を去った。
この時はまさか、このステージが最後になるとは思っていなかった..いつも心の中にいる....‎‏

في 2013/7/17  احتفلنا بالذكرى الثانية لوفاة تايجي

لم اعتقد انها ستكون المرة الأخيرة التي نقف بها على المسرح معاً انا وانت 

لكن....لا تقلق انت دائماً في قلوبنا , لو كنت باقياً على قيد الحياة 

لأحببتك اكثر و اكثر 

انا آسف.....اعتقد انني قائد سيء كل هذا حصل بسببي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اهئ اهئ yoshik sama انت لس قائد سيء بل انت قائد عظيم بالرغم من رحيل احبتك 

عنك الى انك

لا تزال قويا مبتسماً تشجعنا للاستمرر كلنا مشتاقون لـهايد ساما و تايجي ساما انتم في 

قلوبنا دائما

Miss Taiji &nd Miss Hide

هناك 6 تعليقات:

  1. كلامك صح بس الأخو محطم نفسه عشن تفرق الفرقة وخروج تايجي
    لكن بالرغم من هذا T^T لا يزال قوياً قائد عظيم يتحمل كل شيء يخص اصدقائه مقابل ان يعاني
    لهذا السبب انا احبه

    Miss Hide ِAnd Taiji T^T

    ردحذف
    الردود
    1. ديشوووو انا بعد Miss taiji And Miss Hide

      حذف
  2. يوشيكي اروع شخص في هذا الكون الجميع يحبه لأنه وفي لأنه صادق لأنه لا ينسى من يحب
    هذا ما نفتقده في هذا الزمن كل ما نبحث عنه نجده في يوشيكي ساما

    ما اروعك من قائد

    ردحذف
    الردود
    1. خليتيني ابكي بكلامك كل شئ قلتيه صح

      حذف
  3. يوشيكي سان دائما يتذكر اصدقائه لذلك نحن نحبه ونتمنى ان يكون صديقا لنا
    محظوظ كل شخص يتعرف على يوشيكي ساما لانه شخص طيب و حنون يحب الجميع T^T


    كيف يقول عن نفسه قائد سيء انه دائما ما يحمل نفسه المسؤوليه في كل شيء يحصل ويبدأ يتحسر ويندم ويعاني لانه يتحمل هذا الشيء

    كما في لاست لايف T^T

    ردحذف
    الردود
    1. نعم لذا يوشيكي ساما انت الأفضل لذا ابتسم دائما

      حذف