08‏/10‏/2013

مقابله مع يوشيكي بارت 2



هل لديك في الوقت الحالي اي نوع من الموسيقى تستمع له و يثير اهتمامك؟



يوشيكي / بالعاده انا استمع للروك و الى EDM و التي لها مراكز في المخططت

استمع اليها و اشتري الالبومات لاستمتع بها كا فرقة  P!NK's كانت البوماتهم الاخيره

جيده لذلك اشتريتها و  أستمع إلى الكثير من الأشياء لكن ليس هناك الكثير مما تثير

اهتمامي


عندما كنت صغيراً هل كنت تستمع لموسيقى ولا تزال مفضلة لك و كان لها تأثير عليك و

جعلتك تشعر بشئ؟



يوشيكي/ نعم كنت اشعر و اقول انه يجب علي فعل شئ مثل هذا 



الشعار و الملحنين يأتون اولا لكن من الصعب تحديد اي نوع من المستمعين انت؟


يوشيكي/ في الواقع هذا صحيح الأستمتاع بالموسيقى هو الأصعب بالنسبة لي لكن

اجد الاستماع الى الموسيقى الكلاسيكيه ممتعه


انت تستمع لفرقة Kiss الفرقة التي اثرت عليك و جعلتك تحب الروك


يوشيكي/Kiss؟ لم يكن هم من جعلني احب الروك لكن احببت اغانيهم فعلاً

ربما قد كنت متحمساً معهم لكن الآن ليس كثيراً لكن في بعض الأحيان

استمع الى اغانيهم وكذلك  Black Eyed Peas قد حضرت احد حفلاتهم

لكن لم يعجبوني كثيراً


اذاً ماذا عن نشاطاتكم التي لطالما انتظرها المعجبون؟



يوشيكي/اعضاء X JAPAN قد تلقوا دعوات لحضور

 "SUMMER SONIC 2011." لكن انشغلنا ولم نستطع الذهاب اليه

وكذلك a-nation 2011" و بعد هذا تفرغنا لحضور

"OZZFEST JAPAN 2013." لأننا لم نكن مشغولين

جداً هذه السنه فحصلنا على عمل وهذه فرصة جيده لمتابعة نشاطاتنا

وقد حضر العديد من الفنانين مثل

Metallica, Megadeth, Slayer, Anthrax, Slipknot

واستمتعنا بالآداء كان رائعاً حقاً و اعتقد ان هناك فرق جديده تظهر هذه الأيام

لكنها لا تلقى اهتماماً كبيراً على عكسنا في الثمانينات لقد كنا نحدث ضجيجاً

والجميع يتحدث عنا واتمنى ان البومنا الجديد سيحدث ذلك ايضاً




قد بدأ الفنانين اليابانيين المضي قدما في جميع أنحاء العالم 

J-Pop, J-Rock, Idols, Kawaii,finally

والموسيقى اليابانيه بدأت بالظهور في اماكن من العالم على الرغم من ان

X JAPAN قد بدأت بالظهور في الخارج


يتبع......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق